الأحد، 26 يونيو 2011

شاهد مباراة الاهلى و الزمالك (تفاصيل واهداف)29/6/2011

تقام الخميس 29/6/2011 مباراة الاهلى و الزمالك فى بطوله الدورى الممتاز حيث ستكون هذه المباراة من اكثر المباريات حماسيه


يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا بدأ من يوم الأحد استعدادا لملاقاة غريمه الأهلي يوم الأربعاء في قمة الكرة المصرية التي تختتم بها الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها ان تقام علي استاد القاهرة.
وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فقد تقرر أن يستمر المعسكر المغلق للفريق حتي يوم المباراة، حيث تعد المباراة هي الأهم بالنسبة للزمالك الذي يريد العودة مجددا للمنافسة علي اللقب.
اما عن التصريحات الخاصة بهذه المباراة 
أشار بيدرو المدرب العام للنادى الاهلى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الأهلي علي الاسماعيلي 2-1، أشار الي ان الجهاز الفني للأهلي حضر والفارق ست نقاط كاملة بينه وبين الزمالك الذي كان متصدرا ولكن كان هناك ثقة في اللاعبين.
وفي هذا الصدد قال "ثقتنا في اللاعبين لا حدود لها، حققنا المطلوب وأصبح الفارق خمس نقاط بيننا وبين الزملك ولكن البطولة لم تنته بعد".
و عن تذاكر المباراة
أعلن اللواء علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك عن تقليص تذاكر مباراة القمة القادمة بين الزمالك والأهلي ليصبح عدد المطبوع منها 54 ألف بدلا من 67 ألف تذكرة.
وعقد يوم الخميس اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية اجتماعا بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وجلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك لبحص أمر المباراة والترتيبات الأمنية لها.
وتقرر بشكل رسمي أن تقام قمة الأهلي والزمالك ضمن المرحلة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في موعدها يوم الأربعاء 29 يونيو بحضور جماهير الفريقين.
و نوافيكم بالتفاصيل اولا باول.....

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share