الخميس، 9 يونيو 2011

شاهد مباراة الاهلى و بتروجيت بث مباشر 10/6/2011

يواجه لاعبى الاهلى اختبار معنوى كبير مساء اليوم الجمعه 10/6/2011 حيث يواجه الاهلى فريق بتروجيت فى تمام الساعه الثامنه والنصف من مساء اليوم و تواجه الاهلى العديد من الصعوبات النفسيه و ذلك بعد عودة سبعه من لاعبى الاهلى فى حالة نفسية سيئه بعد خروجهم من التصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقية و قد قام الجهاز الفنى للنادى بالعديد من العمليات النفسيه للاعبين لمساعهة على تخطى هذه المشكله .
يذكر ان الزمالك الغريم التقليدى للهاهلى قد فاز بالامس على فريق اتحاد الشرطه بثارق هدفين بنتيجه3/1 وهو ما يمثل ايضا عبء على لاعبى النادى الاهلى حيث انه بذلك قد تقدم فريق الزمالك و تصدر الدورى الممتاز و زاد من فارق الاهداف بين الفريقين .
ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، فيما يحتل بتروجيت المركز التاسع برصيد 29 نقطة.
واستبعد مانويل جوزيه مهاجمه الدولي عماد متعب بعد شفائه من الاصابة التي ابعدته لفترة قاربت من خمسة أشهر، وضم أسامة حسني والموريتاني – السنغالي دومينيك دا سيلفا.
ويبقى جدو عاملا مؤثرا في خط هجوم الأهلي في هذا اللقاء، خاصة وانه كان صاحب هدف الفوز الوحيد للأهلي في بتروجيت بالدور الأول، بجانب عودته للتهديف بعد غياب في المباراة الماضية أمام حرس الحدود (3-0).
ويشهد خط دفاع الأهلي ووسطه استقرارا كبيرا في ظل جاهزية وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وحسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي وسيد معوض

و تبدا المباراة بضغط شديد من لاعبى النادى الاهلى على لاعبى بتروجيت المضغوطين فى وسط ملعبهم و هجمة و الثانية و يسجل احمد فتحى الاول للنادى الاهلى فى مرمى بتروجيت فى الدقيقه 15 من الشوط الاول.....

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share